منتديات بُــهار

Jiyana me be Buhar her gav bahîze
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أعضاءنا الأعزاء , تم و حسب القرار الإداري إنشاء شات لمنتدى بُــــهار ........ : group228797@groupsim.com
أيها السادة الكرام .... أعضاء و زوار منتدى بُـــهار , نود إعلامك إلى أن المنتدى مازال جديداً و في بدايته لذلك نرجو منكم مشاركتنا في سبيل إغنائه بالمواضيع القيمة و المفيدة في كافة المجالات , و لكم جزيل الشكر
رجاء ..... نرجو من الأعضاء قراءة القوانين قبل البدء بأي شيء في المنتدى ... المدير العام

شاطر | 
 

 شتاء ساخن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
roshan
نشيط
نشيط
avatar

المؤهل المدرسي : جامعي
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 60
تاريخ التسجيل : 12/09/2009

مُساهمةموضوع: شتاء ساخن   الجمعة سبتمبر 18, 2009 6:06 am

بطولة: عباس النوري, محمد حداقي, رنا الأبيض, جيني إسبر, جلال شموط, خالد القيش, ضحى الدبس, سامية الجزائري, باسم ياخور, عبد الرحمن أبو القاسم, عيد الحكيم قطيفان, سوسن ميخائيل, سحر فوزي, محمود نصر, فادي صبيح, عاصم حواط, لمى الحكيم, فؤاد حميرة, جمال العلي .
قصة العمل : تبدأ الحكاية بحادثة سرقة يقوم بها عدد من العاملين في إحدى ورشات الخياطة، لكن السرقة تتحول إلى جريمة، وتعود لتتعقد الحبكة مع جرائم عدة، ثم سرعان ما تتفكك العصابة غير المنظمة أصلاً، ليصير لكل فرد خطه الدرامي الخاص وحكايته ومشاكله.
والعمل اجتماعي بامتياز فيه خط بوليسي وتشويقي إلى جانب الخطوط الدرامية الأخرى والتي تتفرع وتعود لتلتقي فتتماسك كخط واحد وتعود لتفترق ثانية، وفي العمل مجموعة قصص توصلنا لمجموعة من الأشخاص وهم مجموعة عمال في ورشة خياطة يتورطون في جريمة صغيرة لتصبح مجموعة جرائم كبيرة، ضمن قالب اجتماعي يعرفنا على هؤلاء الأشخاص وبيئتهم المختلفة، وتطور حياتهم .
دورعباس النوري : يجسد شخصية _ وكيل _ هو رب عائلة يمتلك ورشة للخياطة غارقة في الديون والمشاكل، خاصة مع أخيه شبه المتخلف عقلياً, يتورط بعلاقة عاطفية مع امرأة ولكن يزوجها لأخيه .
دور سامية الجزائري : تجسد دور _ أم وكيل _ المصابة بغيبوبة منذ أكثر من سنتين .
دور باسم ياخور : يجسد دور _ إبن الصايغ _ الذي يتعرض لسرقة كبيرة .
دور سوسن ميخائيل : تجسد شخصية _ المغنية والراقصة سوسو _ التي تعمل في ملهى ليلي لكنها تقع في متاعب بسبب معرفتها بخليل طبال فرقتها الذي يلقى مصرعه في ظروف غامضة، حيث يتم استدعاؤها من قبل الشرطة الجنائية للتحقيق معها ومدى معرفتها بأشخاص هم على معرفة بالمغدور وكانوا آخر من شوهدوا معه، ولكنها تنفي معرفتها بخصوصيات خليل بحجة أن هذا من شأنه وهي لا تهتم بشؤون الآخرين إلا أن وضعها تحت المراقبة يفضي إلى معلومات لها أهميتها وتثبت كذبها .
دور فادي صبيح : يجسد شخصية _ واسيني المزور المشهور بلقب (بسبور) _ الذي يدخل السجن وهناك يتعرف على سعدو فيقرر أن يسلب منه ماله فيتقرب منه ويمد له يد المساعدة بعد خروجه من السجن إلا أن واسيني يسعى للإيقاع به للحصول على المال .
دور عبد الحكيم قطيفان : يجسد شخصية _ عميد الشرطة _ الذي يتولى التحقيق في الجرائم وهو قريب وعلى صلة بإحدى العائلات التي تحدث فيها الجريمة .
دور محمد حداقي : يجسد شخصية _ زاهر _ ولديه تخلف في النطق والعقل لكنه ليس متخلفاً أو معوقاً تماماً، بمعنى أنه غير متوازن قليلاً، وهي شخصية طريفة في الظاهر، لكنها بالعمق مأسوية جداً ولديها الكثير من المشاكل، حيث يتعرض لمجموعة أزمات وانعطافات خطيرة من أخيه وزوجته وفي النهاية يجن ويحدث معه انفصام بالشخصية ويأخذ إلى مصح الأمراض العقلية، والعمل عموماً يتضمن مجموعة مآس، لكن زاهر أكثرهم معاناة على اعتبار أنه أضعفهم .
دور رنا الأبيض : تجسد شخصية _ فريال _ وهي امرأة تعشق بجنون لتنجرف بتيار لا تستطيع أن تقاومه لتصل إلى الهاوية .
دور محمود نصر : يجسد شخصية _ لؤي _ وهو طالب جامعي متعصب جداً، ولا يقبل الآخر أبداً، منعزل بنفسه، ويرى أنه على صواب دائماً، بينما يرى أن الآخرين على خطأ ويريد من الجميع السير وراءه كما يريد دون أدنى فكرة أن لكل إنسان حريته وخصوصيته. وتفكيره بهذه الطريقة يوصله لمرحلة الخلاف مع أخيه .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
roshan
نشيط
نشيط
avatar

المؤهل المدرسي : جامعي
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 60
تاريخ التسجيل : 12/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: شتاء ساخن   الجمعة سبتمبر 18, 2009 6:07 am

شكرا على الموضوع الجميل وشكرررررررررررررررا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شتاء ساخن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بُــهار :: الثقافة العامة :: منتدى الفن-
انتقل الى: